المدرسه الفلسفيه


مرحبا بك فى المدرسه الفلسفيه
يرجى المساعده فى الابداع الرقى
مع تحياتى _ابوصدام عدى







مطلوب مشرفين

كرة المتواجدون

شات اعضاء المنتدى فقط

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 27 بتاريخ الخميس مايو 11, 2017 4:21 pm

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 1607 مساهمة في هذا المنتدى في 1412 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 826 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو فؤاد الفرجاني فمرحباً به.

المواضيع الأخيرة

» من افراح ال عدوى بفرشوط
السبت أبريل 23, 2016 12:15 pm من طرف ابوصدام عدى

» فرح حسن قرشى ابوعدوى
السبت أبريل 16, 2016 7:59 pm من طرف ابوصدام عدى

» الغاز الغاز....................وفوازير
الخميس أبريل 14, 2016 9:03 pm من طرف ابوصدام عدى

» اسئله اين................................. ,,,
الخميس أبريل 14, 2016 9:00 pm من طرف ابوصدام عدى

» اسئله اين.........................
الخميس أبريل 14, 2016 8:59 pm من طرف ابوصدام عدى

» اسئله ما هو ........................
الخميس أبريل 14, 2016 8:58 pm من طرف ابوصدام عدى

» اسئله ما هى ....................
الخميس أبريل 14, 2016 8:57 pm من طرف ابوصدام عدى

» اسءله كم مساحه الاتى
الخميس أبريل 14, 2016 8:56 pm من طرف ابوصدام عدى

» اكثر من 200 سؤالاً وجواباً منوعة-أسئلة مسابقات
الخميس أبريل 14, 2016 8:55 pm من طرف ابوصدام عدى

سحابة الكلمات الدلالية

مكتبة الصور



بعد أخذ زوجتي لحبوب منع الحمل قلت الرغبة الجنسية لديها

شاطر
avatar
شهد العالياء

عدد المساهمات : 68
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/11/2013

بعد أخذ زوجتي لحبوب منع الحمل قلت الرغبة الجنسية لديها

مُساهمة من طرف شهد العالياء في الأربعاء نوفمبر 20, 2013 6:58 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

إخواني الأعزاء أنا هنا لاستشارتكم!

أنا متزوج منذ سنة تقريبا، وعمري الآن 23 سنة، ورزقني الله بمولود -الحمد لله-
ولكن في الآونة الأخيرة زوجتي بدأت تأخذ حبوبا لمنع الحمل حتى يكتمل عمر المولود سنتين، ولكن مشكلتي منذ أن بدأت زوجتي تأخذ حبوب منع الحمل وأنا أشعر أنها بدأت تبتعد عني قليلاً، حتى أصبحنا لا نمارس الجنس منذ 10 أيام أو أكثر، وأنا شاب قد تزل عيني على بعض المناظر المحرمة، لا أعرف ماذا أفعل تكلمت معها في هذا الموضوع لمرتين وهي تعترف بخطئها هذا، ولكن بعد مرور يوم أو يومين تبدأ بالابتعاد عني ليس كما في السابق، فأرجوكم أرشدوني ماذا أفعل؟!

مع العلم زوجتي تحبني كثيرا ولم أر شيئا منها يزعجني، ولكن قلة المعاشرة تصيبني بانفعال وانزعاج، وقد لا أبين هذا وأكتم غضبي، وقد أتوجه لممارسة العادة السرية حتى أفرغ شهوتي.

أريد منكم الحل جزاكم الله خيرا.
الإجابــة
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ محمد حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

ففيما يتعلق بحبوب منع الحمل فهي قد تسبب العديد من الآثار الجانبية، وسنوضح هنا تأثير حبوب منع الحمل على الناحية الجنسية للزوجة سواء الرغبة الجنسية أو الاستمتاع أثناء العلاقة، ونوضح الآتي:

فهذه الحبوب تؤثر على مستوى الهرمونات بجسد الزوجة بحيث قد تقلل من هرمون التستوستيرون، وكذلك تزيد من SHBG مما ينعكس بالسلب على رغبة الزوجة الجنسية وعلى المتعة أثناء الجماع، وكذلك تقلل من ترطيب المهبل لدى الزوجة؛ مما يؤثر سلباً على الاستمتاع أثناء العلاقة الزوجية، وبالتالي يحدث العزوف عن الجماع كما حدث معك.

وعلاج ذلك يكون من خلال تغيير نوع الحبوب، بحيث تستخدم نوعا من الحبوب تحتوي على نسبة أقل من البروجيسترون، ونسبة أعلى من الاستروجين بحيث لا يؤثر على ترطيب المهبل، ولا يؤثر على الرغبة الجنسية.

ويجب توضيح أن الرغبة الجنسية قد تحتاج لوقت طويل كي تعود لطبيعتها حتى بعد التوقف عن الدواء.

لذا ننصح بتغيير الحبوب أو تغيير الوسيلة باستخدام لولب أو واقي ذكري للزوج.

ومرحبا بك للتواصل معنا لتوضيح أي تساؤلات.
والله الموفق.

    الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يونيو 24, 2018 6:48 pm